Voloco Auto Tune

2.0.2

إصدار جديد من Auto-tune

95.4k

تقييم هذا التطبيق

Voloco Auto Tune هو تطبيق متخصص في تعديل الصوت في الزمن الحقيقي، حيث يدمج بين التعديل التلقائي أو لتعديل النبرة مباشرة. وهذا يعني بإختصار أنه تطبيق يمكنك من تعديل صوتك تلقائيا لخلق أغاني إنطلاقا من أية عبارات او جمل تنطق بها (أو تغنيها).

يتوفر هذا الإصدار المجاني من Voloco Auto Tune على أربعة مؤثرات صوتية تسمح لك بخلق أصوات مختلفة تماما. فمؤثر 'Big Chorus' يعطيك إمكانية تأليف أغنية بسبعة أصوات بألحان مختلفة، بينما يمكنك مؤثر 'Hard Tune' من تفعيل المؤثر الكلاسيكي'auto-tune'. أما المؤثرات الاخرى فهي 'SuperVocoder' و 'Natural Tune،'والتي تمنحك نتائج مبهرة.

يمنحك التطبيق كذلك خاصية ثانوية تتمثل في إمكانية 'backing track'، والتي تمكنك من إضافة أغنية ما غلى الخلفية لمساعدتك على الحفاظ على نغمة جيدةذ، ولكن هذه الخاصية لاتشتغل إلا بإستعمال السماعات.

وبعد أن تنتهي من تسجيل صوتك، سيكون بإمكانك الاستماع إلى نتيجة عملك وذلك بتشغيل مؤثر auto-tune. فإذا وجدت أنك سعيد بما لديك، فيمكنك حفظ الملفات الصوتية على ملف الصوت على جهازك الأندرويد أو مشاركتها مباشرة من خلال أي من التطبيقات المثبتة عليه.

Voloco Auto Tune إذن هو التطبيق الذي يمنحك بعض النتائج الممتعة حقا. هذا بالإضافة إلى أن الملفات الصوتية التي تؤلفها بواسطته يمكنك تخزينها على شكل صيغة MP4 ولذلك فلن تواجهك أية مشاكل عندما تحاول تشغيلها على أي برنامج آخر.
Uptodown X